2024-06-28T08:40:41+03:00

بيقولوا.. محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا ومصير معلول

08:34 ص | الجمعة 28 يونيو 2024

الأهلي والزمالك

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في المُسابقات المحلية أو البُطولات القارية.

محترف يقترب من الأهلي في انتقالات الصيف

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، عن اقتراب إياد العسقلاني، مدافع المنتخب الأولمبي المصري والمحترف في صفوف روستوف الروسي، من الانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

فرمان جديد يحسم مصير علي معلول مع الأهلي

وكشف «عبد الجواد» مصير تجديد عقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، مع النادي في ظل إصابته بقطع في وتر أكيلس، مؤكدا أن رئيس القلعة الحمراء، أصدر فرمانا بالتجديد مع اللاعب التونسي لمدة موسم واحد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

رحيل نجم الزمالك رسميا

أعلن نادي الزمالك رسميا رحيل مدافعه محمود علاء بعد فسخ العقد بالتراضي عقب 7 سنوات قضاها داخل أسوار ميت عقبة، موجها رسالة له عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك».

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

3 أعضاء في مجلس الزمالك وراء عدم خوضه لقاء الأهلي

كشف إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، عن وجود 3 أعضاء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، هم من دفعوا نحو قرار النادي لعدم خوض لقاء القمة أمام الأهلي.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

الزمالك يجدد مع نجمه مقابل 8 ملايين جنيه

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن إتمام الزمالك تجديد التعاقد رسميًا مع محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قبل نهاية عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بيقولوا محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بيقولوا.. محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا ومصير معلول نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بيقولوا.. محترف يقترب من الأهلي ورحيل نجم الزمالك رسميا ومصير معلول..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 08:34 ص | الجمعة 28 يونيو 2024 الأهلي والزمالك «بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تُسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المُستجدات والملفات المُختلفة في... , نشر في الجمعة 2024/06/28 الساعة 08:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :