2024-05-23T10:08:50+03:00

“قفز الحواجز” يشارك في 3 بطولات ببريطانيا استعدادا لأولمبياد باريس

يشارك منتخب الفروسية لقفز الحواجز في ثلاث بطولات دولية في الفترة من 4 إلى 23 يونيو المقبل في بريطانيا استعداداً لأولمبياد باريس 2024.

ويخوض المنتخب معسكر إعداد حالياً في إيطاليا بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي للسيدات، ونادي العين للسيدات، مالك ومؤسس إسطبلات الشراع.

وقال الفارس عبد الله حميد المهيري إن برنامج الإعداد الذي خضع له المنتخب خلال الفترة الماضية في ألمانيا وبريطانيا وفي الوقت الحالي بإيطاليا حقق الكثير من الأهداف أبرزها تأهيل الخيول الجديدة، واكتساب خبرات تنافسية في البطولات الأوروبية بمشاركة فرسان النخبة العالميين.

وأكد أهمية مشاركة المنتخب في كأس الأمم في روما ، باعتبارها من أقدم البطولات على مستوى العالم، وتشهد تواجد أفضل المنتخبات ضمن برامج استعداداتها لأولمبياد باريس 2024.وام


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قفز الحواجز يشارك في 3 بطولات ببريطانيا استعدادا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل “قفز الحواجز” يشارك في 3 بطولات ببريطانيا استعدادا لأولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الوطن “قفز الحواجز” يشارك في 3 بطولات ببريطانيا استعدادا لأولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يشارك منتخب الفروسية لقفز الحواجز في ثلاث بطولات دولية في الفترة من 4 إلى 23 يونيو المقبل في بريطانيا استعداداً لأولمبياد باريس 2024.ويخوض المنتخب معسكر إعداد حالياً في إيطاليا بدعم ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :