2024-06-23T22:12:12+03:00

وزير الرياضة يهنئ أبطال رفع الأثقال بالتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024

الأحد 23/يونيو/2024 - 10:04 م

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إلى اللجنة البارالمبية المصرية، بعد تأهل محمد صبحي وفاطمة محروس وطه عادل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس من خلال بطولة كأس العالم البارالمبية لرفع الأثقال المقامة حاليًا في جورجيا.

وزير الرياضة يهنئ أبطال رفع الأثقال البارالمبي

وحقق محمد صبحي الميدالية الفضية بكأس العالم لرفع الاثقال، وتأهل إلى دورة باريس 2024 برقم 225 كجم، ويحقق ذهبية المجموع، ليحطم رقم العالم للرواد ويحصل على ميدالية ذهبية أخرى، لتصبح الميداليات كالتالي: فضة عمومي+ذهبية مجموع+ذهبية رواد+ذهبية مجموع رواد.

كما حققت فاطمة محروس فضية ميزان 67 بثقل 136 وفضية مجموع وتتأهل رسميًا للبارالمبياد، وتأهل أيضًا طه عادل رسميًا إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وفي وقت سابق، هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، اللجنة البارالمبية المصرية، بعد تأهل رحاب رضوان وشريف عثمان إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 من خلال بطولة كأس العالم البارالمبية لرفع الأثقال المقامة حاليًا في جورجيا.

وحققت رحاب رضوان الميدالية الذهبية وتصدرت الرانك العالمي وكسرت الرقم العالمي، كما حقق شريف عثمان المركز الخامس والميدالية الفضية في المجموع وتأهل مباشرة إلى باريس.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، على تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم ومساندة أبطالنا الرياضيين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وزير الرياضة يهنئ أبطال رفع الأثقال بالتأهل إلى دورة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل وزير الرياضة يهنئ أبطال رفع الأثقال بالتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 وزير الرياضة يهنئ أبطال رفع الأثقال بالتأهل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 10:04 م هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، إلى اللجنة البارالمبية المصرية، بعد تأهل محمد صبحي وفاطمة محروس وطه عادل إلى دورة الألعاب البارالمبية باريس من خلال بطولة كأس العالم البارالمبية لرفع الأثقال... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 10:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم