2024-06-23T22:00:55+03:00

سيدات الطائرة الشاطئية يتوجن ببطولة إفريقيا ويتأهلن لـ أولمبياد باريس

الأحد 23/يونيو/2024 - 09:49 م

توج منتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا، والتي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري، وهي البطولة المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024.

وحسم منتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة الشاطئية التأهل إلى أولمبياد باريس 2024، جاء ذلك بعدما فاز منتخب مصر على نظيره منتخب نيجيريا في نهائي البطولة بنتيجة 2/1 ليحصد اللقب الإفريقي.

يذكر أن استطاع منتخب مصر الفوز على نظيره المغرب صاحب الأرض والجمهور في لقاء نصف النهائي بنتيجة 2/0. 

وكان تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي بعد تحقيق الفوز على منتخب موريشيوس بنتيجة 2/0، وإلى دور الثمانية بعد تصدر المجموعة الرابعة حيث حقق الفوز في مباراتين، على الكاميرون وغانا بنتيجة واحدة 2/0.

قائمة منتخب مصر للرجال والسيدات

ويمثل منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة الشاطئية في البطولة الإفريقية الثنائي دعاء الغباشي ومروة مجدي، بينما يضم منتخب الرجال عاطف عادل ويوسف ناصر.

ويترأس عمرو مخلوف أمين صندوق الاتحاد المصري للكرة الطائرة، بعثة المنتخب في المغرب، ويضم الجهاز الفني والإداري للمنتخب كلًا من: الإيطالي نيكولاي أنجيلو مديرًا فنيًا، الفرنسي ميشا فورمنكوفا مدربًا مساعدًا، إبراهيم ثابت مديرًا إداريًا، والحكمين الدوليين مسعد عطالله وحازم الشربيني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيدات الطائرة الشاطئية يتوجن ببطولة إفريقيا ويتأهلن لـ

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيدات الطائرة الشاطئية يتوجن ببطولة إفريقيا ويتأهلن لـ أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 سيدات الطائرة الشاطئية يتوجن ببطولة إفريقيا ويتأهلن لـ أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 23/يونيو/2024 - 09:49 م توج منتخب مصر لسيدات الكرة الطائرة الشاطئية ببطولة إفريقيا، والتي أقيمت في المغرب خلال الفترة من 18 وحتى 24 يونيو الجاري، وهي البطولة المؤهلة لـ أولمبياد باريس 2024. وحسم منتخب مصر لسيدات... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 10:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم