2024-05-23T13:28:07+03:00

بسبب الخماسي الأجنبي والدوليين.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بروكسي في كأس مصر -مستند

الخميس 23/مايو/2024 - 01:19 م

خاطبت إدارة نادي الزمالك اتحاد الكرة بشكل رسمي لطلب تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي المباراة المقررة يوم 30 مايو الجاري.

خطاب رسمي من الزمالك لاتحاد الكرة

ووفق الخطاب المرسل من نادي الزمالك إلى اتحاد الكرة جاءت مطالبة الزمالك بتأجيل مباراته أمام بروكسي بسبب تلقي النادي استدعاءات رسمية لـ 5 من لاعبي الفريق الأبيض الأجانب لمنتخبات بلادهم بداية من يوم 28 مايو، وهم ترافيس موتيابا، وسيف الدين الجزيري، وحمزة المثلوثي، وسامسون أكينيولا، وياسر حمد، بجانب الاستدعاء المنتظر لعدد من لاعبي الزمالك لمعسكر منتخب مصر المقبل، والذي يبدأ يوم 28 مايو.

وطالب الزمالك في خطابه بتحديد موعد آخر لمباراة بروكسي على أن يتم تحديد الموعد بمعرفة اتحاد الكرة.

خطاب الزمالك 

وفي سياق آخر، كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة تأجيل مواجهات الأهلي والزمالك في دور الـ 32 في كأس مصر.

وأكد محمد أبو الوفا، في تصريحاته لـ القاهرة 24، أن مباريات الأهلي والزمالك في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر تم تأجيلها.

ومن المفترض أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الألومنيوم، بينما الزمالك سيواجه نظيره بروكسي ضمن مباريات دور الـ 32 يومي 28 و29 من شهر مايو المقبل، وهو ما رفضته الأندية لغياب اللاعبين الدوليين لوجودهم مع منتخب مصر، بجانب أيضا عدم راحة اللاعبين عقب مشاركة الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا والزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأوضح محمد أبو الوفا أنه تم تأجيل مباريات الأهلي والزمالك في بطولة كأس مصر، واتخاذ ذلك القرار في اجتماع مجلس الإدارة اليوم.

وقبل أيام أرسل النادي الأهلي خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة تحفظ خلاله على خوض مباراة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أمام الألمونيوم دون اللاعبين الدوليين، وهي المباراة المحدد لها يوم 29 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بسبب الخماسي الأجنبي والدوليين الزمالك يطلب تأجيل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بسبب الخماسي الأجنبي والدوليين.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بروكسي في كأس مصر -مستند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بسبب الخماسي الأجنبي والدوليين.. الزمالك يطلب تأجيل مباراة بروكسي في كأس مصر -مستند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 23/مايو/2024 - 01:19 م خاطبت إدارة نادي الزمالك اتحاد الكرة بشكل رسمي لطلب تأجيل مباراة الفريق الأبيض أمام بروكسي في دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، وهي المباراة المقررة يوم 30 مايو الجاري. خطاب رسمي من الزمالك لاتحاد الكرة... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 01:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :