2024-06-23T03:37:40+03:00

بريمونتادا .. فنزويلا تسحق الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

تمكن منتخب فنزويلا من الفوز على نظيره الإكوادور بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكوبا أمريكا 2024.

واستطاع منتخب فنزويلا من تحقيق الفوز في عشر دقائق بهدفين متتاليين، بعدما كان متأخرًا حتى الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 40 تمكن سارمينتو من إحراز هدف منتخب الإكوادور الأول، وفي الدقيقة 64 سجلت فنزويلا الهدف الأول عن طريق كاديز، وكانت المفاجأة بتسجيلها الهدف الثاني في الدقيقة 74 عن طريق إدوارد بيلو.

وحصد منتخب فنزويلا أول ثلاثة نقاط في بطولة كوبا أمريكا ليتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما يظل رصيد الإكوادور بدون نقاط في المركز الرابع.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بريمونتادا فنزويلا تسحق الإكوادور في كوبا أمريكا 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بريمونتادا .. فنزويلا تسحق الإكوادور في كوبا أمريكا 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بريمونتادا .. فنزويلا تسحق الإكوادور في كوبا أمريكا 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تمكن منتخب فنزويلا من الفوز على نظيره الإكوادور بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما فجر اليوم، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بكوبا أمريكا 2024. واستطاع منتخب فنزويلا من تحقيق الفوز في عشر دقائق بهدفين متتاليين، بعدما كان متأخرًا... , نشر في الأحد 2024/06/23 الساعة 03:37 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :