2024-05-23T19:52:29+03:00

استقبال حافل لفريق أتالانتا بعد عودته لإيطاليا بعد الفوز بالدوري الأوروبي.. فيديو

تلقى فريق أتالانتا، استقبالاً مميزا من جماهيره لحظة عودته إلى إيطاليا، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، على حساب فريق باير ليفركوزن الألماني، أمس الأربعاء. 

ونجح فريق أتالانتا، في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على فريق باير ليفركوزن الألماني، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "أفيفا"، في دبلن عاصمة ايرلندا. 

وأصبح أتالانتا بقيادة مدربه جاسبريني أول فريق إيطالي، ينجح في حصد لقب الدوري الأوروبي، خلال القرن الحالي الـ 21، وذلك منذ تتويج بارما باللقب في موسم 1998 – 1999. 

????????????????????????????????, ???????? ???????????????????????????? ???????????? ???????? ???????????????????? ????

Un bagno di folla ha accolto con bandiere e striscioni l’ #Atalanta all’aeroporto di Orio al Serio????⚫️????

???? @tancredipalmeri #EuropaLeague #Sportitalia pic.twitter.com/bBTwPjO6HY

— Sportitalia (@tvdellosport) May 23, 2024

أتالانتا ضد ليفركوزن 

وجاءت أهداف المباراة عن طريق النجم النيجيري أديمولا لوكمان "هاتريك" في الدقائق 12، 26، و75 على التوالي لصالح فريق أتالانتا.

ونجح أتالانتا في الفوز بأول ألقابه بعد مرور 61 عامًا عندما توج بلقب كأس إيطاليا عام 1963 ومصالحة جماهيره التي أبدت غضبها بعد خسارة الكأس المحلية لصالح فريق يوفنتوس.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم أصبح أديمولا لوكمان هو ثاني لاعب يسجل ثلاثية في نهائي مسابقة أوروبية كبرى لفريق إيطالي، بعد بيرينو براتي في ميلان ضد أياكس في كأس أوروبا 1969.

أتالانتا ضد ليفركوزن

كما أصبح أول لاعب أفريقي في التاريخ يسجل هاتريك في نهائي قاري بالبطولات الأوروبية ليقود ناديه للمجد بالفوز بلقب الدوري الأوروبي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

استقبال حافل لفريق أتالانتا بعد عودته لإيطاليا بعد الفوز

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل استقبال حافل لفريق أتالانتا بعد عودته لإيطاليا بعد الفوز بالدوري الأوروبي.. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع استقبال حافل لفريق أتالانتا بعد عودته لإيطاليا بعد الفوز بالدوري الأوروبي.. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تلقى فريق أتالانتا، استقبالاً مميزا من جماهيره لحظة عودته إلى إيطاليا، بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، على حساب فريق باير ليفركوزن الألماني، أمس الأربعاء. ونجح فريق أتالانتا، في التتويج بلقب الدوري الأوروبي، بعد تغلبه على... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 07:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :