2024-05-23T20:33:29+03:00

الأولى من نوعها في تاريخ الدوري السعودي.. الهلال يحتفل "بقوة"

يلعب الهلال أمام الطائي في مواجهة كان سيتوج خلالها ببطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لهذا الموسم.

احتفالية ضخمة لنادي الهلال بالدوري

وحسب صحيفة الرياضية، يتعاول الهلال مع شركة "بيبسي" و"ميدل بيست" لتقديم حفل استثنائي ببطولة الدوري يوم الجمعة في تمام السابعة مساءً.

وقال كريم الفقي، نائب الرئيس الأول والمدير التنفيذي للتسويق في شركة بيبسيكو لإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا، في بيان صحافي صد يوم الخميس: "حرصنا على أن نجعل من بيبسي أول شريك وعلامة تجارية تُنظم عرضًا موسيقيًا لم يسبق له مثيل في دوري روشن السعودي".

كما أوضح رمضان الحرتاني، الرئيس التنفيذي لشركة مدل بيست: "هذا التعاون له أهمية كونه نتج عن اجتماع الرياضة والموسيقى في مشهد واحد، حيث يشتعل شغف عُشاق كرة القدم بحماس الموسيقى الذي يصدع في الملاعب ويخلق لحظات لا تنسى".

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

إيقاف دوري روشن.. الإعلان عن بطولة جديدة ومفاجأة للاتحاد والاتفاق

المريسل يكشف حقيقة هروب هاري كين من ميونخ.. هل ينضم إلى روشن؟


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأولى من نوعها في تاريخ الدوري السعودي الهلال يحتفل بقوة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأولى من نوعها في تاريخ الدوري السعودي.. الهلال يحتفل "بقوة" نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت الأولى من نوعها في تاريخ الدوري السعودي.. الهلال يحتفل "بقوة"..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يلعب الهلال أمام الطائي في مواجهة كان سيتوج خلالها ببطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم لهذا الموسم.احتفالية ضخمة لنادي الهلال بالدوريوحسب صحيفة الرياضية، يتعاول الهلال مع شركة "بيبسي" و"ميدل بيست" لتقديم حفل استثنائي ببطولة الدوري يوم الجمعة في... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 08:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :