2024-05-23T21:12:36+03:00

عمر جابر رجل مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

حصد عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة رجل مباراة فيوتشر، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

الزمالك يتعادل أمام فيوتشر

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

وأصبح الزمالك في المركز الـ13 من ترتيب الدوري المصري، برصيد 25 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عمر جابر رجل مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عمر جابر رجل مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر عمر جابر رجل مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حصد عمر جابر، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جائزة رجل مباراة فيوتشر، في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.الزمالك يتعادل أمام فيوتشروسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام مودرن فيوتشر بهدف... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 09:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :