2024-05-23T23:36:19+03:00

الهلال يصعق الطائي بثلاثية في الدوري السعودي

صعق فريق الهلال، مساء اليوم الخميس، نظيره الطائي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الشباب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

ونجح الهلال في حصد لقب الدوري السعودي هذا الموسم، وقبل انتهاء المسابقة بثلاث جولات، ليتوج باللقب الـ19 في تاريخه.

أهداف مباراة الهلال ضد الطائي

قص سالم الدوسري قائد الهلال، شريط أهداف اللقاء في الدقيقة 17، قبل أن يضيف زميله ميشايل ديلجادو الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بثنائية دون رد.

في الشوط الثاني، سجل البرازيلي مالكوم دي أوليفييرا ثالث الأهداف في الدقيقة 60، وبعد مرور 4 دقائق أحرز أندريه كورديا هدف الطائي الوحيد في المباراة.

بتلك النتيجة، رفع الهلال رصيده من النقاط إلى 93 نقطة، على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، بينما تجمد رصيد الطائي عند 31 نقطة في المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط للدرجة الأدنى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الهلال يصعق الطائي بثلاثية في الدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الهلال يصعق الطائي بثلاثية في الدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الهلال يصعق الطائي بثلاثية في الدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد صعق فريق الهلال، مساء اليوم الخميس، نظيره الطائي بثلاثية مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الشباب، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).ونجح الهلال في حصد لقب الدوري السعودي هذا... , نشر في الخميس 2024/05/23 الساعة 11:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :