2024-06-15T04:32:50+03:00

النصر السعودي يقترب من ضم حارس يوفنتوس وغموض موقف ساديو ماني

04:27 ص | السبت 15 يونيو 2024

السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي

اقترب البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس الإيطالي من الانتقال لصفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم الفريق السعودي لمركز حراسة المرمى، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

النصر السعودي يقترب من ضم حارس يوفنتوس

كشفت تقارير سعوية أن إدارة النصر في طريقها للتعاقد مع تشيزني، لمدة عامين، براتب سنوي قدره 19 مليون يورو، على أن تدفع ما بين 4 و5 ملايين لصالح نادي يوفنتوس، نظير الاستغناء عن خدمات الحارس.

وذكر خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فابريزيو رومانو، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، أن خطة إدارة يوفنتوس بشأن التعاقد مع الحارس ميشيل دي جريجوريو، لن تتغير، مهما حدث لصفقة تشيزني مع النصر.

الحارس فويتشيك تشيزني

غموض موقف ساديو ماني مع النصر 

وفي شأن آخر ذكرت صحيفة «الرياضية» السعودية، أن مصير استمرار السنغالي ساديو ماني الموسم المقبل مع النصر، مازال غامضا، مشددة على أن الأمر لم يتم حسمه بشكل نهائي من قبل إدارة النصر السعودي.

سايو ماني

وشددت الصحيفة، على أن ساديو ماني، على رادار عدة أندية سعودية وأوروبية للمطالبة باستعارته والاستفادة من خدماته، حيث تشهد الأيام المقبلة حسم مصير إعارته أو استمراره بشكل رسمي مع النصر.

جدير بالذكر أن ساديو ماني، لعب مع النصر الموسم الجاري 46 مباراة، أحرز فيها 19 هدفا، وصنع 11، بمجموع دقائق بلغ 3951 دقيقة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر السعودي يقترب من ضم حارس يوفنتوس وغموض موقف ساديو ماني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر السعودي يقترب من ضم حارس يوفنتوس وغموض موقف ساديو ماني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النصر السعودي يقترب من ضم حارس يوفنتوس وغموض موقف ساديو ماني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:27 ص | السبت 15 يونيو 2024 السنغالي ساديو ماني لاعب النصر السعودي اقترب البولندي فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس الإيطالي من الانتقال لصفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،... , نشر في السبت 2024/06/15 الساعة 04:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم