2024-06-15T06:56:57+03:00

النشرة الرياضية.. شريف يهاجم كيروش وسبب حرمان السعيد من «رجل المباراة»

06:54 ص | السبت 15 يونيو 2024

عبدالله السعيد

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية.

عامر حسين يكشف سبب عدم حصول عبدالله السعيد على جائزة رجل المباراة أمام سيراميكا

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك لجنة فنية تتبع لجنة المسابقات تقوم باختيار رجل المباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــا

محمد شريف: كيروش دمر مسيرتي مع المنتخب في 5 دقايق

ألقى محمد شريف الضوء على واقعته الشهيرة مع كارلوس كيروش المدير الفني السبق لمنتخب مصر خلال منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــا

سمير محمود عثمان: مدافع الزمالك كان يستحق الطرد المباشر أمام سيراميكا

كشف الخبير التحكيمي ورئيس لجنة الحكام السابق سمير محمود عثمان، أن حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك كان يستحق الكارت الأحمر المباشر أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة التي حسمها الأبيض بهدفين لهدف في المواجهة المؤجلة من الجولة الـ11 من الدوري المصري.

للتفاصيل كاملة إضغط هنـــــــــا


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النشرة الرياضية شريف يهاجم كيروش وسبب حرمان السعيد من

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النشرة الرياضية.. شريف يهاجم كيروش وسبب حرمان السعيد من «رجل المباراة» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن النشرة الرياضية.. شريف يهاجم كيروش وسبب حرمان السعيد من «رجل المباراة»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:54 ص | السبت 15 يونيو 2024 عبدالله السعيد النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «الوطن سبورت» للقرّاء والمتابعين يوميًا، يستعرض فيها أهم الأحداث و بالكرة المحلية والعالمية.... , نشر في السبت 2024/06/15 الساعة 06:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم