2024-06-15T06:56:58+03:00

الإسماعيلي: «فيفا» حفظ شكوى الفلسطيني سعدو عبد السلام ضد النادي

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حفظ شكوى المدافع الفلسطيني سعدو عبد السلام، ضد النادي الإسماعيلي لعدم وجود عقد رسمي بحوزته يفيد وجود علاقة تعاقدية بينه والنادي.

كان اللجنة المعينة السابقة للإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي وجهت الدعوة للمدافع الفلسطيني سعدو عبدالسلام  يوم 8 فبراير2023 الماضي، لقضاء فترة معيشة  إلا أنه لم يظهر بالشكل المطلوب في مران الفريق قبل أن يتم صرف النظر عن التعاقد معه.

وقدم اللاعب شكوى ضد الإسماعيلي، في الفيفا للحصول على تعويض قدرة 200 ألف دولار، مستند على صوره في المران، وتسجيلات صوتية بينه وبين بعض المسؤولين تؤكد رغبة النادي في التعاقد معه. وكلف الإسماعيلي، محاميا سويسريا، بإدارة ملف القضية خلال الأسابيع الماضية، لينجح في حفظ القضية ليسدل الستار على تلك الأزمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإسماعيلي فيفا حفظ شكوى الفلسطيني سعدو عبد السلام ضد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإسماعيلي: «فيفا» حفظ شكوى الفلسطيني سعدو عبد السلام ضد النادي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الإسماعيلي: «فيفا» حفظ شكوى الفلسطيني سعدو عبد السلام ضد النادي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حفظ شكوى المدافع الفلسطيني سعدو عبد السلام، ضد النادي الإسماعيلي لعدم وجود عقد رسمي بحوزته يفيد وجود علاقة تعاقدية بينه والنادي. كان اللجنة المعينة السابقة للإسماعيلي برئاسة اللواء أبو... , نشر في السبت 2024/06/15 الساعة 06:56 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم