2024-06-15T07:01:00+03:00

هشام يكن: الفوز على سيراميكا مهم جداً في هذا التوقيت

أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يواجه صعوبات بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.

وقال يكن فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك تأثر بالغيابات أمام سيراميكا كليوباترا والتغييرات ساهمت في عودة الفريق والفوز مهم جدا في هذا التوقيت".

وأضاف: "الحظ عاند الزمالك أمام سيراميكا في الشوط الأول والفريق في المجمل قدم أداء مميز للغاية واستحق الفوز واقتناص الثلاث نقاط".

وأوضح: "محمد شحاتة مكسب لنادي الزمالك ومعجب بأدائه مع الفريق ويقدم أداء جيد للغاية سواء في الجبهة اليمنى أو وسط الملعب".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هشام يكن الفوز على سيراميكا مهم جدا في هذا التوقيت

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هشام يكن: الفوز على سيراميكا مهم جداً في هذا التوقيت نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هشام يكن: الفوز على سيراميكا مهم جداً في هذا التوقيت..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد هشام يكن، نجم الزمالك السابق، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق يواجه صعوبات بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق في الوقت الحالي.وقال يكن فى تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي أحمد علي المذاع على قناة نادي الزمالك: "الزمالك... , نشر في السبت 2024/06/15 الساعة 07:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم