2024-06-16T05:00:46+03:00

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى

الأحد 16/يونيو/2024 - 04:44 ص

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الأحمر راحة من التدريبات الجماعية، قبل مباراة الاتحاد السكندري التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب الاتحاد السكندري، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ومنح مارسيل كولر لاعبي الأهلي راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأحد، أولى أيام عيد الأضحى المبارك، من أجل قضاء بعض الوقت مع عائلتهم وأسرهم.

واستأنف الأهلي تدريباته الجماعية مساء أمس السبت، دون أي راحة عقب الفوز على فاركو في مسابقة الدوري الممتاز، مساء الجمعة.

ومن المقرر أن يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية، مساء الاثنين، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون اليوم الأحد.

ويخوض الأهلي مرانه الأخير في القاهرة يوم الاثنين على ملعب مختار التتش، قبل السفر إلى الإسكندرية لخوض مباراة الاتحاد في مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد

وتقام المباراة المرتقبة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، مساء بعد غد الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة، على ملعب برج العرب.

ويحتل الفريق الأحمر المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، جمعها بعدما خاض 16 مباراة منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات أول أيام عيد الأضحى..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 04:44 ص قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، منح لاعبي الأحمر راحة من التدريبات الجماعية، قبل مباراة الاتحاد السكندري التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز. ويحل الأهلي ضيفًا... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :