2024-06-16T05:40:40+03:00

ترانسفير ماركت يكشف مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي المنتظر.. «من الدوري السعودي»

كشف موقع ترانسفير ماركت مفاجأة جديدة بشأن مهاجم النادي الأهلي المنتظر في ظل مطالبة الجهاز الفني للمارد الأحمر عن مهاجم جديد للفريق بداية من الموسم المقبل. 

وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين بأن مهاجم الفيحاء السعودي اللاعب الزامبي فاشيون ساكالا مرشح للانضمام للنادي الأهلي. 

وأكد الموقع العالمي بأن نسبة انتقال اللاعب للقلعة الحمراء 42%. 

وكانت لجنة التخطيط رفضت طلب السويسري مارسيل كولر بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه بسبب الراتب الذي سيطلبه اللاعب كونه سيتعاقد معه النادي بدون عقد بعد انتهاء تعاقده مع النادي الروسي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ترانسفير ماركت يكشف مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي المنتظر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ترانسفير ماركت يكشف مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي المنتظر.. «من الدوري السعودي» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ترانسفير ماركت يكشف مفاجأة بشأن مهاجم الأهلي المنتظر.. «من الدوري السعودي»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف موقع ترانسفير ماركت مفاجأة جديدة بشأن مهاجم النادي الأهلي المنتظر في ظل مطالبة الجهاز الفني للمارد الأحمر عن مهاجم جديد للفريق بداية من الموسم المقبل.  وكشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين بأن... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :