2024-06-16T09:52:45+03:00

بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري

ألمح الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، إلى استمراره في الدوري القطري بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية إلى انتقاله لنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الأنباء إلى أن بونجاح، مستمر في دوري نجوم قطر، خلال الموسم المُقبل، وتحديدا في نادي الشمال وفق ما ذكره المصور الرياضي عبد العزيز بن عمر، الذي أشار إلى أن بونجاح وصل إلى مدينة الدوحة، من أجل إجراء الفحوصات الطبية، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي الشمال القطري.

وكان بونجاح صرّح، في أكثر من مناسبة، بأنه قريب من الانتقال إلى دوري المحترفين السعودي.

وارتبط اسم بغداد بونجاح، بنادي الشباب، حيث أشارت عدة تقارير إلى أن الهداف الجزائري قريب من خوض تجربته الاحترافية الأولى في الدوري السعودي، بعقد لمدة عامين، مقابل 6 ملايين يورو في الموسم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى بغداد بونجاح يلمح إلى استمراره في الدوري القطري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ألمح الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، إلى استمراره في الدوري القطري بعدما ترددت أنباء خلال الفترة الماضية إلى انتقاله لنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وأشار الأنباء إلى أن بونجاح، مستمر في دوري نجوم قطر، خلال الموسم المُقبل،... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :