2024-06-24T15:40:12+03:00

رابطة الأندية تعلن معاقبة الأهلي بعد مباراة الداخلية

كتب- محمد خيري:

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة الدوري المصري، بين الأهلي والداخلية، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.

وحقق الأهلي الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد السلام.

وأعلنت رابطة الأندية عبر موقعها الرسمي، توقيع غرامة مالية على النادي الأهلي قيمتها 20 ألف جنيه وذلك لتأخر نزول الفريق لمدة 10 دقائق في بداية المباراة مما أدى إلى تأخر بدء المباراة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدولة مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة، وهو نفس رصيد فريق المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضا:

"حلول جديدة".. اجتماع عاجل بين أحمد دياب وحسين لبيب لإنقاذ مباراة القمة

"أنت مش عنترة ولا شمشون".. مجدي عبدالغني يهاجم عامر حسين: كفاية كدا

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الزمالك


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رابطة الأندية تعلن معاقبة الأهلي بعد مباراة الداخلية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رابطة الأندية تعلن معاقبة الأهلي بعد مباراة الداخلية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي رابطة الأندية تعلن معاقبة الأهلي بعد مباراة الداخلية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كتب- محمد خيري: أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات المباريات المؤجلة من الجولة الـ12 في بطولة الدوري المصري، بين الأهلي والداخلية، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024. وحقق الأهلي الفوز على الداخلية بهدفين... , نشر في الأثنين 2024/06/24 الساعة 03:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :