2024-06-16T10:08:57+03:00

السيد منير حكما لمباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في دوري NILE

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراة اليوم الأحد، التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب مع نظيره طلائع الجيش، والمحدد لها في السابعة مساءً، على ملعب الجبل الأخضر، في افتتاح منافسات الجولة 26 من دوري NILE.

حكام مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش

ومن المقرر أن يُدير لقاء المقاولون العرب وطلائع الجيش الحكم السيد منير، ويُعاونه مصطفى عطية، وحاتم علام وحسني سلطان حكما رابعًا، ومحمد سلامة حكمًا لتقنية الفيديو، ويعاونه محمود الدسوقي.

ويبحث كل طرف عن الفوز، خصوصًا أنّ ذئاب الجبل أصحاب الـ16 نقطة بقيادة معتمد جمال، يبحثون عن الهروب من المراكز الأخيرة، في حين أن فريق الطلائع صاحب الـ33 نقطة، بقيادة مديره الفني عبدالحميد بسيوني، يسعون للاقتراب من مراكز المربع الذهبي. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

السيد منير حكما لمباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل السيد منير حكما لمباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في دوري NILE نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن السيد منير حكما لمباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في دوري NILE..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا، أسماء حكام مباراة اليوم الأحد، التي تجمع الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب مع نظيره طلائع الجيش، والمحدد لها في السابعة مساءً، على ملعب الجبل الأخضر، في... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 10:08 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :