2024-06-16T11:16:42+03:00

المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية

كشفت مصادر إعلامية، أنه فضَّل محمد المجحد، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عدم إجراء عملية جراحية في غضروف الركبة بتوصية من جرَّاح أوروبي.

وكان لاعب الوسط، البالغ 25 عامًا، قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع فريقه قبل ثلاث جولات من ختام النسخة الأخيرة لدوري روشن.

وأفادت المصادر، أنه تلقَّى المجحد نصيحةً طبيةً من أحد أشهر الجرَّاحين الأوروبيين الذين تمَّ مراسلتهم من قِبل الإدارة الطبية للنادي الأهلاوي خلال الفترة الماضية، فأوصاه الجرَّاح بعدم الخضوع لعملية جراحية، وأخذ الإبرة الزيتية، والتركيز على تدريبات التقوية، إذ يرى أن سنَّ اللاعب الصغيرة، ستمكِّنه من تجاوز الإصابة دون الحاجة إلى تدخُّل جراحي.

وتُسمى الإبر الزيتية، أيضًا «الإبر الجيلاتينية»، تحتوي على موادَّ لزجة ذات قوام زيتي، يتمُّ حقنها بمفصل الركبة مباشرةً، وتستخدم بديلًا للسائل الزلالي الذي بدوره يعمل على حماية المفصل من خلال منع الاحتكاك بين عظام المفاصل وتآكلها.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى المجحد يعود للأهلي بـ الإبرة الزيتية..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت مصادر إعلامية، أنه فضَّل محمد المجحد، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عدم إجراء عملية جراحية في غضروف الركبة بتوصية من جرَّاح أوروبي. وكان لاعب الوسط، البالغ 25 عامًا، قد تعرض لإصابة في غضروف الركبة، ما أدى إلى انتهاء موسمه مع فريقه قبل... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :