2024-06-16T11:20:26+03:00

الإيقاف والإصابة يدفعان جوميز لتغيير تشكيل الزمالك أمام المصري

11:17 ص | الأحد 16 يونيو 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يجري البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تغييرات في تشكيل الفارس الأبيض، خلال مباراة المصري المحدد لها في السابعة مساء غدٍ، على ملعب الجيش في برج العرب، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري NILE.

تغييرات في تشكيل الزمالك أمام المصري

وكشف مصدر داخل فريق الزمالك، لـ«الوطن سبورت»، عن أنّ جوميز سيُجري تعديلات في تشكيل الفارس الأبيض خصوصًا أنّ هناك أمورًا إجباريةً مثل إيقاف عمر جابر، الذي شغل مركز الظهير الأيسر واستمرار غياب أحمد فتوح بسبب الإصابة.

وأشار إلى أنّ من المتوقع أن يلعب يوسف أوباما مهاجمًا صريحًا بدلًا من ناصر منسي، وسيكون محمد شحاتة في مركز الظهير الأيمن، وسيد عبدالله نيمار في الظهير الأيسر.

سيد عبد الله نيمار لاعب الزمالك 

يأتي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة، ويحل المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني علي ماهر، في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، بعد الانتصار في آخر مباراتين ضد الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، وأمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الإيقاف والإصابة يدفعان جوميز لتغيير تشكيل الزمالك أمام

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الإيقاف والإصابة يدفعان جوميز لتغيير تشكيل الزمالك أمام المصري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن الإيقاف والإصابة يدفعان جوميز لتغيير تشكيل الزمالك أمام المصري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:17 ص | الأحد 16 يونيو 2024 البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يجري البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تغييرات في تشكيل الفارس الأبيض، خلال... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :