2024-06-16T11:48:52+03:00

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك: «عيد سعيد علينا»

حرص محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان الفرعون المصري احتفل، أمس، بعيد ميلاده الـ32، ووجّه الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، صورة للنجم محمد صلاح، احتفالًا بعيد ميلاده، وعلق عليها قائلًا: «عيد ميلاد سعيد للملك المصري».

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

ونشر محمد صلاح رسالة تهنئة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تضمنت: «كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا».

كل سنة وأنتم طيبين وعيد سعيد علينا كلنا

— Mohamed Salah (@MoSalah) June 16, 2024

ونجح محمد صلاح في قيادة منتخب مصر للفوز على بوركينا فاسو والتعادل مع غينيا بيساو في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، إذ يتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك عيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك: «عيد سعيد علينا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن محمد صلاح يهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك: «عيد سعيد علينا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد حرص محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، على تهنئة الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وكان الفرعون المصري احتفل، أمس، بعيد ميلاده الـ32، ووجّه الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، على منصة التواصل... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :