2024-06-16T14:56:56+03:00

يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا،.. يصطدم المنتخب البلجيكي بنظيره السلوفاكي، في الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، التي تستضيفها ألمانيا.

ورغم الأسماء اللامعة التي يعتمد عليها الإيطالي دومينيكو تيديسكو، المدير الفني للمنتخب البلجيكي، مثل: تيبو كورتوا لاعب متوسط الميدان الدفاعي، والهداف الخطير المخضرم روميلو لوكاكو رأس الحربة، فإن مواطنه فرنشيسكو كالزونا، مدرب سلوفاكيا، يراهن على بعض الأسلحة التهديفية ومفاتيح اللعب الخطيرة الممثلة في روبرت بوزنيك - لوكاش هاراسلين - توماش سوسلوف - إيفان شرانز - دافيد شتريليك - دافيد دوريس - روبرت بوليفكا - لوبومير توبتا - ليو ساور.

والطريف أن عشاق الكرة في سلوفاكيا يعتبرون أن منتخب بلادهم هو بطل نسخة اليورو عام 1976، وقت أن كانت سلوفاكيا موحدة مع جمهورية التشيك تحت اسم تشيكوسلوفاكيا.

يدخل منتخب بلجيكا المباراة بكل قوة من أجل تحقيق الفوز في الجولة الأولى من بطولة أمم أوروبا 2024، وحصد الثلاث نقاط علي حساب سلوفاكيا، في المقابل يدخل منتخب سلوفاكيا المباراة من أجل تحقيق بداية جيدة في البطولة، وتحقيق أول ثلاثة نقاط على حساب منتخب بلجيكا، وتأتي هذه المواجهة في إطار منافسات المجموعة الخامسة من البطولة الأوروبية العريقة التي تضم معهما أوكرانيا ورومانيا.

موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في يورو 2024

يلتقي منتخب بلجيكا بنظيره منتخب سلوفاكيا، في مساء يوم الإثنين الموافق 17 يونيو الجاري 2024، في الجولة الأولى من منافسات مسابقة يورو 2024، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من عمر منافسات بطولة كأس أمم أوروبا، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق بث مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في الجولة الأولى من يورو 2024، والتي خصصت قناة beIN max 2، beIN 4 K. لنقل أحداث اللقاء،

معلق مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في يورو 2024

قررت شبكة قنوات بي إن سبورتس إسناد مهمة التعليق على مباراة بلجيكا وسلوفاكيا في أمم أوروبا 2024، إلي المعلق الرياضي الكبير عصام الشوالي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. موعد مباراة بلجيكا ضد سلوفاكيا في أمم أوروبا والقنوات الناقلة والمعلق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد موعد مباراة بلجيكا وسلوفاكيا،.. يصطدم المنتخب البلجيكي بنظيره السلوفاكي، في الجولة الأولى من عمر منافسات المجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 24"، التي تستضيفها ألمانيا. ورغم الأسماء اللامعة التي يعتمد عليها الإيطالي دومينيكو... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 02:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :