2024-06-16T15:00:31+03:00

بديل علي معلول.. الأهلي مهتم بالتعاقد مع لاعب الرجاء المغربي

الأحد 16/يونيو/2024 - 02:48 م

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن يوسف بلعمري الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي ضمن اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

لاعب الرجاء المغربي على رأس أولويات الأهلي 

ووفقا لما ذكره موقع le360 sport المغربي، وفقا لمصادر للموقع المغربي أن الأهلي المصري مهتم بضم لاعب من الفريق الأخضر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضاف الموقع، أن الإصابة التي تعرض لها التونسي علي معلول، فرضت على مسؤولي الأهلي المصري البحث عن بديل له، خاصة أنه  سيتم رفع اسمه من القائمة الأولية المشاركة في دوري أبطال إفريقيا، وسيتم تسجيله في يناير المقبل.

وواصلت التقارير المغربية: أن الأهلي المصري  يحيى عطية الله ضمن أولوياته خلال الميركاتو الصيفي المقبل غير أنه واجه مشكلات مالية مع فريقه سوتشي الروسي ووكيل اللاعب، ما جعله يحول اهتمامه صوب لاعب الرجاء الرياضي، يوسف بلعمري.

وأشار المصدر في تصريحات لموقع le360 sport المغربي، أن مسؤولي الرجاء الرياضي يرفضون البتة التفريط في أي لاعب خلال الميركاتو المقبل، لرغبته في المنافسة فلي العودة لمنصات تتويج دوري أبطال إفريقيا التي غاب عنها لمدة 25 سنة.

جدير بالذكر أن يوسف بلعمري كان قد انتقل للرجاء المغربي في صفقة انتقال حر قادما من الفتح الرباطي خلال الميركاتو الصيفي الماضي. 

كما شارك هذا الموسم في 30 مباراة مع الفريق الأخضر ثلاثة منها في كأس العرش، إذ سجل خلالها هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بديل علي معلول الأهلي مهتم بالتعاقد مع لاعب الرجاء

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بديل علي معلول.. الأهلي مهتم بالتعاقد مع لاعب الرجاء المغربي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 بديل علي معلول.. الأهلي مهتم بالتعاقد مع لاعب الرجاء المغربي ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 02:48 م ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن يوسف بلعمري الظهير الأيسر لنادي الرجاء المغربي ضمن اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  لاعب الرجاء المغربي على رأس أولويات... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :