2024-06-16T15:16:53+03:00

فان دايك يقود تشكيل هولندا أمام بولندا في يورو 2024

أعلن المدير الفني رونالد كومان مدرب المنتخب الهولندي عن تشكيل الفريق الذي يخوض المواجهة ضد بولندا في افتتاحية دور المجموعات من بطولة يورو 2024.

وجاء تشكيل هولندا على النحو التالي:

حراسة المرمى: فيربروجن.

خط الدفاع: دومفريس - دي فريخ - فان دايك - أكي.

خط الوسط: جيردي شاوتن - فيرمان.

خط الهجوم: سايمونز - تياني ريندرز - جابكو - ديباي.

ويتواجد منتخب هولندا في المجموعة الرابعة رفقة كل من فرنسا وبولندا والنمسا.

وكان منتخب هولندا قد ودع منافسات يورو 2021، في النسخة الماضية من الدور ثمن النهائي

.ويشارك في هذه البطولة، المنتخب الهولندي، والذي يٌعد من الكبار في القارة العجوز، ومرشح دائم للوصول بعيدًا في كأس الأمم الأوروبية الحالية، خاصة مع قائمة مدججة بالنجوم تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

إيطاليا بالقوة الضاربة ضد ألبانيا في يورو 2024

المنتخبات الأغلى في يورو 2024.. إنجلترا تتصدر


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فان دايك يقود تشكيل هولندا أمام بولندا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فان دايك يقود تشكيل هولندا أمام بولندا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت فان دايك يقود تشكيل هولندا أمام بولندا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن المدير الفني رونالد كومان مدرب المنتخب الهولندي عن تشكيل الفريق الذي يخوض المواجهة ضد بولندا في افتتاحية دور المجموعات من بطولة يورو 2024.وجاء تشكيل هولندا على النحو التالي:حراسة المرمى: فيربروجن.خط الدفاع: دومفريس - دي فريخ - فان دايك -... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :