2024-06-16T15:24:34+03:00

رسميا.. النصر يُعلن أول الراحلين عن الفريق بقرار من كاسترو

أعلن نادي النصر، عن رحيل أول اللاعبين عن صفوف الفريق، وذلك بقرار من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لعدم الحاجة لجهود اللاعب في الموسم المقبل، ورغبة المدرب في التعاقد مع حارس جديد بداية من الموسم الجديد، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق.ونشر نادي النصر، عبر حسابه على موقع أكس:" داڤيد أوسبينا .. شكرًا لكل ماقدمته مع النصر أمنياتنا لك بالتوفيق دومًا".وكان دافيد أوسبينا قد انضم لصفوف نادي النصر، قادما من نابولي الإيطالي في صفقة انتقال حر خلال الفترة الماضية، بعد الاتفاق على كافة الأمور المالية والتعاقدية الخاصة بالصفقة خلال الفترة الماضية بشكل رسمي.ويرتبط اسم أكثر من حارس خلال الفترة الحالية بالانتقال إلى صفوف نادي النصر، وعلى رأس هذه الأسماء تشيزني حارس مرمى يوفيتوس التي وصلت المفاوضات إلى مراحل متقدمة للانضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا النصر ي علن أول الراحلين عن الفريق بقرار من كاسترو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. النصر يُعلن أول الراحلين عن الفريق بقرار من كاسترو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم رسميا.. النصر يُعلن أول الراحلين عن الفريق بقرار من كاسترو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادي النصر، عن رحيل أول اللاعبين عن صفوف الفريق، وذلك بقرار من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، لعدم الحاجة لجهود اللاعب في الموسم المقبل، ورغبة المدرب في التعاقد مع حارس جديد بداية من الموسم الجديد، لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق.ونشر... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :