2024-06-16T15:32:32+03:00

لاعب في اليورو ومغني راب

يتواجد نجم يورو 2024 الذي يعاني من تلعثم شديد لدرجة أن ناديه فينورد لا يضعه في المقابلات، ولديه مهنة ثانية كمغني راب. مدافع المنتخب الهولندي لوتشاريل جيرترويدا هو لاعب متعدد المواهب.من المقرر أن يلعب الهولندي الصاعد، الذي استمتع بموسم رائع بقميص فينورد، مع منتخب هولندا في مسابقة يورو 2024لكن لا يُتوقع منه إجراء أي مقابلات. يعاني الشاب ذو الـ22 عامًا من تلعثم شديد، لدرجة أنه يتم إبعاده عن الإعلام.ومع ذلك، فإن هذا لم يمنع المدافع اللامع من بدء مسيرته المهنية في موسيقى "الهيب هوب".تغلب جيرترويدا على عائق النطق لديه من خلال إصدار أغنية راب قبل شهرين بعنوان "انتهت اللعبة".إنه خجول أمام الكاميرا عندما يتعلق الأمر بالمقابلات بعد المباراة.حاول صحفي "ESPN" جان جوست فان جانجيلين جعل جيرترويدا على الهواء للدردشة، تبعًا لصحيفة ديلي ستار. لكن هو وفريقه فينورد قرروا معارضة الفكرة بسبب تلعثمه.وكشف فان جانجيلين: "الآن هناك سبب لشرح ذلك. لقد لعب بشكل جيد مرة أخرى، لكنه يتلعثم كثيرًا، ولهذا السبب قرر فينورد بالتشاور معه عدم إجراء أي مقابلات".والأسوأ من ذلك، عندما حاول فينورد إظهار جيرترويدا في فيديو للمعجبين، لم يكن من المستغرب أن تسير الأمور بشكل سيءتمت مشاركة أغنيته المنفردة "انتهت اللعبة" بواسطة نادي فينورد على منصة يوتيوب ووصلت إلى 25000 مشاهدة.بينما من الممكن أن ينتقل جيرترويدا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم ربطه بفريق ليفربول بعد التلميح بأنه قد يكون أولى صفقات أرني سلوت. في حين أرتبط اسمه كذلك بنادي أرسنال.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب في اليورو ومغني راب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب في اليورو ومغني راب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم لاعب في اليورو ومغني راب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتواجد نجم يورو 2024 الذي يعاني من تلعثم شديد لدرجة أن ناديه فينورد لا يضعه في المقابلات، ولديه مهنة ثانية كمغني راب. مدافع المنتخب الهولندي لوتشاريل جيرترويدا هو لاعب متعدد المواهب.من المقرر أن يلعب الهولندي الصاعد، الذي استمتع بموسم رائع بقميص... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:32 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :