2024-06-16T15:33:02+03:00

عاجل- الهلال يعرض نيمار للبيع بنصف الثمن.. مفاجأة تهز الزعيم

يستمر الحديث بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الذي يغيب عن الفريق بسبب الإصابة.

نيمار يرحل عن الهلال بنصف الثمن

وحسب التقارير التركية الأخيرة، عرض الهلال على نادي جلطة سراي التركي الحصول على نيمار مقابل 45 مليون يورو واللاعب المهاجم الأرجنتيني إيكاردي.

الهلال كان قد اشترى نيمار في الموسم الماضي بـ 90 مليون يورو قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفشل نيمار في الظهور مع الهلال بسبب إصابته الطويلة التي غيبته عن الموسم الماضي.

وتشير المصادر إلى أن هناك صعوبة في تسجيل نيمار في النصف الأول من الموسم المقبل بسبب عملية تعافيه من قطع الرباط الصليبي.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

أوسبينا يرحل عن النصر وأتلتيكو ناسيونال يعلن ضمه رسميا

موعد مباراة إيطاليا المقبلة في يورو 2024.. قمة نارية


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل الهلال يعرض نيمار للبيع بنصف الثمن مفاجأة تهز الزعيم

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- الهلال يعرض نيمار للبيع بنصف الثمن.. مفاجأة تهز الزعيم نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- الهلال يعرض نيمار للبيع بنصف الثمن.. مفاجأة تهز الزعيم..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يستمر الحديث بشأن مستقبل اللاعب البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي الهلال السعودي لكرة القدم، الذي يغيب عن الفريق بسبب الإصابة.نيمار يرحل عن الهلال بنصف الثمنوحسب التقارير التركية الأخيرة، عرض الهلال على نادي جلطة سراي التركي الحصول على نيمار مقابل... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 03:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :