2024-06-16T16:24:05+03:00

مصدر بـ الأهلي يكشف مدة غياب بيرسي تاو وموقفه من لقاء القمة

الأحد 16/يونيو/2024 - 04:21 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن مدة غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الفريق، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض إليها.

وأصيب بيرسي تاو، خلال تواجده في معسكر منتخب جنوب إفريقيا، الذي أقيم فترة التوقف الدولي الماضية في يونيو الجاري.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن بيرسي تاو سيغيب عن المشاركة مع الأهلي لمدة تقترب ما بين 3 أسابيع حتى شهر كامل على خلفية الإصابة التي تعرض إليها.

وسبق وذكر أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، فإن تاو يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

وتابع المصدر في تصريحاته، أن فرص لحاق بيرسي تاو بالمشاركة في مباراة الزمالك في قمة الدوري الممتاز، صعبة للغاية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، في الخامس والعشرين من يونيو الجاري، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وعلى جانب آخر، يرتبط فريق الأهلي بخوض لقاء الاتحاد السكندري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، بعد غد الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي فريق الأهلي في المركز الرابع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 36 نقطة، في المربع الذهبي، بعدما خاض 16 لقاء منذ انطلاق الموسم الحالي من المسابقة المحلية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر بـ الأهلي يكشف مدة غياب بيرسي تاو وموقفه من لقاء القمة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر بـ الأهلي يكشف مدة غياب بيرسي تاو وموقفه من لقاء القمة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر بـ الأهلي يكشف مدة غياب بيرسي تاو وموقفه من لقاء القمة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 04:21 م كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن مدة غياب الجنوب إفريقي بيرسي تاو، نجم الفريق، بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض إليها. وأصيب بيرسي تاو، خلال تواجده في معسكر منتخب جنوب إفريقيا، الذي أقيم فترة... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :