2024-06-16T16:33:36+03:00

ريال مدريد يعلن مواجهة أتالانتا فى السوبر الأوروبى 14 أغسطس

أعلن نادى ريال مدريد الإسباني مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي فى بطولة كأس السوبر الأوروبي 2024 على الملعب الوطني فى مدينة وارسو البولندية، الأربعاء 14 أغسطس المقبل.

وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للمرة الخامسة عشرة فى تاريخه، على حساب بوروسيا دورتموند الألماني بنتيجة 2-0، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ويمبلى بالعاصمة الإنجليزية لندن.

نشر ريال مدريد بيانا رسميا على موقع الرسمي جاء فيه: "ستكون هذه هي المرة التاسعة التي يلعب فيها ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، وهو اللقب الذي فاز به خمس مرات (2002، 2014، 2016، 2017 و2022). بالنسبة لأتالانتا سيكون النهائي الأول في هذه المسابقة الأوروبية. وتغلب الفريق الإيطالي على باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي (3-0) وأنهى الموسم في المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

???????? ¡Nos enfrentaremos el 14 de agosto al @Atalanta_BC en la Supercopa de Europa!????️ Estadio Nacional de Varsovia

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) June 16, 2024

وتوج فريق أتالانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 إثر تغلبه على نظيره باير ليفركوزن بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أفيفا" في العاصمة الأيرلندية دبلن، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

وتقام بطولة كأس السوبر الأوروبى سنويا فى افتتاح منافسات الموسم الجديد بالقارة العجوز، حيث تجمع بين بطل دورى أبطال أوروبا والفريق الفائز بلقب الدوري الأوروبي.

وكان مانشستر سيتي الإنجليزي حصد  لقب كأس السوبر الأوروبي 2023 للمرة الأولى فى تاريخه، بعد فوزه بركلات الترجيح، على نظيره إشبيلية الإسباني، بنتيجة 5 - 4، بعد نهاية الوقت الأصلي، بالتعادل 1 - 1، فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "جورجيوس كارايسكاكيس" فى اليونان.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ريال مدريد يعلن مواجهة أتالانتا فى السوبر الأوروبى 14 أغسطس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ريال مدريد يعلن مواجهة أتالانتا فى السوبر الأوروبى 14 أغسطس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع ريال مدريد يعلن مواجهة أتالانتا فى السوبر الأوروبى 14 أغسطس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن نادى ريال مدريد الإسباني مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي فى بطولة كأس السوبر الأوروبي 2024 على الملعب الوطني فى مدينة وارسو البولندية، الأربعاء 14 أغسطس المقبل.وتوج ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا أوروبا للمرة الخامسة عشرة فى... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :