2024-06-16T16:48:31+03:00

نكشف 6 أسماء وضعها ميكالي فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس

الأحد 16/يونيو/2024 - 04:40 م

كشف مصدر داخل المنتخب الوطني الأولمبي الأسماء المرشحة للانضمام إلى قائمة الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان كشف روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أنه وضع 6 أسماء من أجل اختيار ثلاثي منهما فوق السن للوجود في باريس 2024 لدعم منتخب مصر الأولمبي.

وعلم القاهرة 24 من مصادره أن الـ 6 لاعبين الذين ضمهم ميكالي فوق السن هم كل من:

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي.

محمود حسن تريزيجيه لاعب طرابزون سبور التركي.

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي.

إمام عاشور لاعب الأهلي.

محمد الشناوي لاعب الأهلي.

وما زال حتى الآن لا يملك روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي سوى موافقة مصطفى محمد ونانت الفرنسي على مشاركته فى أولمبياد باريس، بينما أصيب اللاعب مع منتخب مصر الأول أمام غينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، وما زال موقفه حتى الآن غير واضح.

بينما أكد مسؤولو اتحاد الكرة لـ ميكالي أن هناك صعوبة في ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بسبب قرار النادي، ورغبتهم في أن يكون صلاح جاهزا بشكل أكبر للموسم الجديد.

وتخلو قائمة فوق السن من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما كان مرشحا لدخول القائمة أحمد سيد زيزو لاعب الفريق.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نكشف 6 أسماء وضعها ميكالي فوق السن للمشاركة في أولمبياد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نكشف 6 أسماء وضعها ميكالي فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 نكشف 6 أسماء وضعها ميكالي فوق السن للمشاركة في أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 04:40 م كشف مصدر داخل المنتخب الوطني الأولمبي الأسماء المرشحة للانضمام إلى قائمة الفراعنة للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. وكان كشف روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي أنه وضع... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:48 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :