2024-06-16T16:56:07+03:00

هولندا تتعادل مع بولندا في شوط أول مثير بيورو 2024

تقاسم كل من المنتخب الهولندي والبولندي نتيجة الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بيورو 2024.

تعادل في الشوط الأول من مباراة هولندا ضد بولندا

وسجل أدم بوكسا هدف بولندا الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.

وتعادل نجم ليفربول الإنجليزي كودي جاكبو في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول.

ويتواجد منتخب هولندا في المجموعة الرابعة رفقة كل من فرنسا وبولندا والنمسا.

وكان منتخب هولندا قد ودع منافسات يورو 2021، في النسخة الماضية من الدور ثمن النهائي

.ويشارك في هذه البطولة، المنتخب الهولندي، والذي يٌعد من الكبار في القارة العجوز، ومرشح دائم للوصول بعيدًا في كأس الأمم الأوروبية الحالية، خاصة مع قائمة مدججة بالنجوم تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت لحظة بلحظة من هنا.

اقرأ أيضا

عطيف خارج الأهلي.. نهاية مؤسفة لنجم الراقي

لاعب التشيك يستفز رونالدو على طريقة جمهور الهلال قبل قمة اليورو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هولندا تتعادل مع بولندا في شوط أول مثير بيورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هولندا تتعادل مع بولندا في شوط أول مثير بيورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت هولندا تتعادل مع بولندا في شوط أول مثير بيورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تقاسم كل من المنتخب الهولندي والبولندي نتيجة الشوط الأول بالتعادل الإيجابي ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بيورو 2024.تعادل في الشوط الأول من مباراة هولندا ضد بولنداوسجل أدم بوكسا هدف بولندا الأول في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول.... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :