2024-06-16T16:56:15+03:00

التعادل يحسم شوط أول مثير بين هولندا وبولندا في يورو 2024

04:48 م | الأحد 16 يونيو 2024

بولندا وهولندا

 حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة هولندا وبولندا في لقاء الفريقين في الجولة الأولى في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة في ألمانيا.

البداية في الشوط الأول كانت هولندية، وسط محاولات مستمرة من جانب منتخب الطواحين في التقدم، والتي بدأت في الدقيقة الثانية بعد تسديدة من كودي جاكبو، تصدى لها فويتشيك تشيزني، حارس المرمى.

استمر الاستحواذ الهولندي على اللقاء والذي وصل أول 10 دقائق إلى 73% مقابل 27% لبولندا، والتي كادت تترجم لهدف في الدقيقة العاشرة عبر جيردي شوتن، الذي أرسل عرضية لتيجاني ريندرز الذي صوبها بباطن القدم.

هدف تقدم بولندا

وعكس سير المباراة نجح المنتخب البولندي في تسجيل هدف التقدم عبر أدم بوكسا في الدقيقة 16، وذلك بعد عرضية من ضربة ركنية نفذها بيوتر زيلينسكي، ليتقدم بهدف دون رد.

رأسية بوكسا تفتتح التسجيل لبولندا

اشترك الآن

https://t.co/rqgQjLVzKF https://t.co/alkogGtHdW#يورو2024 #موطن_اليورو #بولندا_هولندا#Euro2024 #beINEURO #HomeofEuro pic.twitter.com/kbI1qQYqF2

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) June 16, 2024

حاول المنتخب الهولندي التعديل، وكان قريبًا من الرد السريع بعدما حول فيرجيل فان دايك، قائد المنتخب، كرة عرضية من لمسة واحدة وأنقذها حارس مرمى بولندا.

هدف التعادل لصالح منتخب هولندا

ونجح المنتخب البولندي أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 29 من عمر المباراة، عبر كودي جاكبو، نجم الفريق والذي خدمته الكرة بأن اصطدمت بالدفاع وغيرت اتجاهها لتخدع تشيزني.

كاد المنتخب البولندي أن يتقدم من جديد عبر ياكوب كيفيور في الدقيقة 32 بعد تسديدة صاروخية تصدى لها حارس المرمى الهولندي بارت فيربروجن.

وأهدر جاكبو فرصة هدف محقق في الدقيقة 43 بعدما تلقى تمريرة من ناثان أكي في منطقة الست يادرات إلا أن تصويبته ذهبت أعلى العارضة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

التعادل يحسم شوط أول مثير بين هولندا وبولندا في يورو 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل التعادل يحسم شوط أول مثير بين هولندا وبولندا في يورو 2024 نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن التعادل يحسم شوط أول مثير بين هولندا وبولندا في يورو 2024..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:48 م | الأحد 16 يونيو 2024 بولندا وهولندا  حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة الشوط الأول من مباراة هولندا وبولندا في لقاء الفريقين في الجولة الأولى في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :