2024-06-16T16:56:16+03:00

بعد 8 سنوات.. منتخب بنما يعود إلى المشاركة في كوبا أمريكا

04:42 م | الأحد 16 يونيو 2024

تدريبات منتخب بنما

يعود منتخب بنما الملقب بـ«لوس كاناليروس» إلى أمريكا من جديد بعد 8 سنوات من مشاركاته الأولى في نسخة «سنتيناريو» لبطولة كوبا أمريكا احتفالا بالذكرى المئوية لاتحاد أمريكا الجنوبية «كونميبول»، التي استضافتها الولايات المتحدة في الفترة من 3 إلى 26 يونيو 2016.

وفي نسخة 2016 من بطولة كوبا أمريكا، وقع منتخب بنما بالمجموعة الرابعة إلى جانب الأرجنتين، تشيلي، وبوليفيا، وحصد المركز الثالث بـ3 نقاط، من فوز وحيد على بوليفيا بهدفين مقابل هدف، فيما منيت بخسارة كبيرة أمام نظيرها الأرجنتيني بخماسية نظيفة أحرز منها ليونيل ميسي، لاعب فريق إنترميامي الأمريكي الحالي ثلاثة أهداف «هاتريك».

منتخب بنما بجانب أمريكا في المجموعة الثالثة

وفي النسخة المقبلة لبطولة كوبا أمريكا 2024، التي تستضيفها الولايات المتحدة في الفترة من 21 يونيو الجاري إلى 15 يوليو المقبل، أوقعت القرعة، منتخب بنما «لوس كاناليروس»، بالمجموعة الثالثة إلى جانب كل من الولايات المتحدة وأوروجواي وبوليفيا.

ويعتبر لويس تيخادا، الهداف التاريخي لمنتخب بنما برصيد 43 هدفا، فيما يعد بلاس بيريز، هداف «لوس كاناليروس» في بطولة كوبا أمريكا بهدفين.

وفي إبريل الماضي، احتل منتخب بنما المركز 45 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بقائمة المنتخبات الوطنية.

مباريات منتخب بنما

ونرصد مباريات منتخب بنما «لوس كاناليروس» بدور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024:

23 يونيو الجاري.. بنما × أوروجواي على ملعب «هارد روك» بفلوريدا.

27 يونيو الجاري بنما × الولايات المتحدة على ملعب «مرسيدس بنز».

1 يوليو المقبل.. بنما × بوليفيا على ملعب «إكسبلوريا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد 8 سنوات منتخب بنما يعود إلى المشاركة في كوبا أمريكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد 8 سنوات.. منتخب بنما يعود إلى المشاركة في كوبا أمريكا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن بعد 8 سنوات.. منتخب بنما يعود إلى المشاركة في كوبا أمريكا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 04:42 م | الأحد 16 يونيو 2024 تدريبات منتخب بنما يعود منتخب بنما الملقب بـ«لوس كاناليروس» إلى أمريكا من جديد بعد 8 سنوات من مشاركاته الأولى في نسخة «سنتيناريو» لبطولة كوبا أمريكا احتفالا بالذكرى... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 04:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :