2024-06-16T17:12:13+03:00

اتحاد الكرة يراوغ بيراميدز بخطاب تعليق إيقاف محمد الشيبي

الأحد 16/يونيو/2024 - 05:08 م

رفض اتحاد الكرة إصدار خطاب رسمي لنادي بيراميدز يفيد بتعليق عقوبة الإيقاف والغرامة الصادرة ضد محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، بعد تقديم الأخير تظلم أمام لجنة الاستئناف “التظلمات” على عقوبة إيقافه 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه.

خطاب يتحفظ اتحاد الكرة على إصداره

وعلم القاهرة 24، أن مسئولي اتحاد الكرة يتحفظون على فكرة إصدار خطاب رسمي لنادي بيراميدز يفيد بتعليق عقوبة الإيقاف والغرامة الموقعة على الشيبي، وهي العقوبة التي وقعها مجلس إدارة اتحاد الكرة على اللاعب المغربي.

ويعول مسئولو اتحاد الكرة على عامل الوقت لتفادي الدخول في مأزق جديد بسبب اللاعب محمد الشيبي، خصوصًا بعدما بات في حكم المؤكد عدم حصول نادي بيراميدز على خطاب رسمي من اتحاد الكرة بتعليق إيقاف الشيبي على الأقل حتى يوم 23 يونيو الجاري موعد استئناف العمل داخل اتحاد الكرة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى الحالية.

ويسود اتجاه داخل اتحاد الكرة لمرواغة نادي بيراميدز بشأن خطاب تعليق إيقاف الشيبي لعدة أيام بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، على أمل انعقاد جلسة لجنة التظلمات لنظر استئناف الشيبي بعد الإجازة مباشرة، حيث يُتوقع أن تصدر اللجنة قرارًا برفض استئناف لاعب بيراميدز، وتأكيد عقوبة الإيقاف والغرامة الموقعة عليه كون اللائحة تمنع التظلم على عقوبات الإيقاف التي لا تجاوز 6 مباريات والغرامة التي لا تجاوز 200 ألف جنيه.

وحال حصل بيراميدز على إفادة رسمية من اتحاد الكرة بتعليق إيقاف الشيبي، سيكون من حق اللاعب المغربي المشاركة في المباريات لحين الفصل في التظلم المقدم منه، وهو السيناريو الذي يرغب مسئولو اتحاد الكرة في تفاديه تجنبًا للدخول في صدام جديد مع النادي الأهلي، كون الأخير هو من تقدم بشكوى ضد الشيبي لمخالفته اللوائح برفعه دعوى قضائية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اتحاد الكرة يراوغ بيراميدز بخطاب تعليق إيقاف محمد الشيبي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اتحاد الكرة يراوغ بيراميدز بخطاب تعليق إيقاف محمد الشيبي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 اتحاد الكرة يراوغ بيراميدز بخطاب تعليق إيقاف محمد الشيبي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأحد 16/يونيو/2024 - 05:08 م رفض اتحاد الكرة إصدار خطاب رسمي لنادي بيراميدز يفيد بتعليق عقوبة الإيقاف والغرامة الصادرة ضد محمد الشيبي لاعب الفريق السماوي، بعد تقديم الأخير تظلم أمام لجنة الاستئناف “التظلمات” على عقوبة إيقافه 6... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:12 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :