2024-06-16T17:40:38+03:00

عاجل : التحكيم في اسبانيا يكشر عن انيابه … وداعا لصياح اللاعبين

: غالبا الوضع التحكيمي في اوروبا والعالم يتجه نحو الحزم والدقة … دخول الفار ساعد كثيرا في تجنب الكوارث السابقة اي نعم توجد هفوات واخطاء ولكن مقارنة مع السابق الوضع اصبح افضل بكثير.

والان انتهج الاتحاد الاوروبي في بطولة اليورو قرارا صارما وهو عدم احتجاج اللاعبين على الحكم والالتفاف حوله فقط القائد من يحق له النقاش مع حكم المباراة لان التجمهر والضغط والفوضى تخلق انزعاج كبير لدى الطاقم التحكيمي وكذلك الجمهور بالتالي الامور اصبحت اكثر صرامة ، وفي هذا اليوم اعلن الاتحاد الاسباني تطبيق هذا النهج في الموسم القادم وبالتالي الاندية التي تعتمد على ” صياح ” لاعبيها والتجمهر والضغط على الحكم ستفقد تلك الخاصية.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل التحكيم في اسبانيا يكشر عن انيابه وداعا لصياح

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل : التحكيم في اسبانيا يكشر عن انيابه … وداعا لصياح اللاعبين نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عاجل : التحكيم في اسبانيا يكشر عن انيابه … وداعا لصياح اللاعبين..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد : غالبا الوضع التحكيمي في اوروبا والعالم يتجه نحو الحزم والدقة … دخول الفار ساعد كثيرا في تجنب الكوارث السابقة اي نعم توجد هفوات واخطاء ولكن مقارنة مع السابق الوضع اصبح افضل بكثير. والان انتهج الاتحاد الاوروبي في... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :