2024-06-16T17:52:31+03:00

اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وصربيا قبل صدامهما في اليورو «فيديو»

05:47 م | الأحد 16 يونيو 2024

منتخب إنجلترا

دخلت مجموعة كبيرة من جماهير إنجلترا وصربيا في اشتباك عنيف، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، في ألمانيا، ضمن فعاليات النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، والمقام فعالياتها بألمانيا.

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره الصربي، مساء اليوم الأحد، على ملعب فيلتينس ارينا، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024».

England vs. Serbia in Germany...  pic.twitter.com/acKhFkvt1F

— Football Tweet  (@Football__Tweet) June 16, 2024

وانتشرت العديد من مقاطع الفيديو التي أظهرت دخول جماهير المنتخبين في مشادة عنيفة، أدت إلى اشتباك الطرفين وسط العديد من الإصابات التي وقعت بين كلا الجانبين.

أثار تدمير كبيرة خلفها مشجعو المنتخبين

وأظهرت لقطات الفيديو المصورة لجماهير المنتخبين، أثار التدمير الكبيرة للمطاعم والمحلات خلال تواجدهم في ألمانيا قبل ساعات من اللقاء المنتظر بين صربيا وإنجلترا.

ويتواجد المنتخبان الإنجليزي والصربي في المجموعة الثالثة من منافسات النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الأوروبية رفقة كلا من سلوفينيا والدنمارك.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وصربيا قبل صدامهما في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وصربيا قبل صدامهما في اليورو «فيديو» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن اشتباكات عنيفة بين جماهير إنجلترا وصربيا قبل صدامهما في اليورو «فيديو»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:47 م | الأحد 16 يونيو 2024 منتخب إنجلترا دخلت مجموعة كبيرة من جماهير إنجلترا وصربيا في اشتباك عنيف، قبل مواجهة المنتخبين المرتقبة، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، في ألمانيا، ضمن فعاليات... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :