2024-06-16T17:52:53+03:00

"ربطة رأس" ممفيس ديباي في مباراة هولندا وبولندا تثير ردود فعل طريفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدا المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بمظهر جديد، خلال مباراة منتخب بلاده ومنتخب بولندا، على أرض ملعب "فولكسبارك"، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).

وظهر ديباي البالغ من العمر 30 عاماً وهو يرتدي ربطة رأس، كُتِب عليها: "من يهتم"، وتحمل رقم 10.

وأثارت ربطة رأس ممفيس ديباي ردود فعل طريفة، إذ قال بعض من مستخدمي منصة "إكس" (تويتر سابقاً)  إن المهاجم الهولندي بدا وكأنه لاعب كرة السلة في الدوري الأمريكي للمحترفين، إذ يرتدي اللاعبون هناك ربطة رأس خلال المباريات.

ويشارك ديباي في المباراة الدولية رقم 93 مع منتخب هولندا، وسبق أن سجّل 45 هدفاً وقدم 31 تمريرة حاسمة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ربطة رأس ممفيس ديباي في مباراة هولندا وبولندا تثير ردود

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ربطة رأس" ممفيس ديباي في مباراة هولندا وبولندا تثير ردود فعل طريفة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سي ان ان "ربطة رأس" ممفيس ديباي في مباراة هولندا وبولندا تثير ردود فعل طريفة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بدا المهاجم الهولندي ممفيس ديباي بمظهر جديد، خلال مباراة منتخب بلاده ومنتخب بولندا، على أرض ملعب "فولكسبارك"، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في نهائيات كأس الأمم الأوروبية (اليورو).وظهر... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :