2024-06-16T17:52:58+03:00

رئيس إنتر ميلان: محادثات تجديد عقد لاوتارو انتهت وإنزاجى قريبا

أكد بيبي ماروتا، رئيس نادي إنتر ميلان، أن المحادثات بشأن تمديد عقد قائد النيراتزوري لاوتارو مارتينيز "انتهت فعليًا"، كما يعتقد أيضًا أن المدرب سيموني إنزاجي لن يتأخر كثيرًا.

وكان رئيس النيرازوري المعين مؤخرًا فى قاعدة تدريب إيطاليا ليورو 2024، الأحد، وخصص بعض الوقت للتحدث مع الصحفيين بعد الفوز 2-1 السبت على ألبانيا في دورتموند.

وتحدث ماروتا عن عدد من المواضيع ، بما في ذلك الأهمية المتزايدة لنيكولو باريلا للنادي والمنتخب، كما اقترح أن الآزوري هو وحدة يجب أن "توحد" جميع الأندية في الدوري الإيطالي.

وكشف ماروتا أنه لم يتبق الكثير للقيام به قبل أن يمدد عقد لاوتارو مارتينيز، ويمكن قول الشيء نفسه أيضًا عن إنزاجي.

وقال بيبي ماروتا ، "نحن منتبهون لكل شيء، الشيء المهم هو أن يشعر كل لاعب بإحساس قوي بالانتماء، وأنه يريد الاستمرار وتجربة الأشياء معنا. لدينا وضع هادئ، وليس لدينا أي لاعبين يريدون تحرير أنفسهم في الوقت الحالي".

وأضاف بيبي ماروتا، "تم تجديد عقد لاوتارو مارتينيز فعليًا، ويتعلق الأمر فقط بالحصول على التوقيع. الأمر ليس سهلاً لأنه في الأرجنتين، لكن الأمر قد تم بالفعل".

وعندما سئل عما إذا كان يمكن قول الشيء نفسه عن إنزاجي، أجاب ماروتا: "نعم".


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رئيس إنتر ميلان محادثات تجديد عقد لاوتارو انتهت وإنزاجى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رئيس إنتر ميلان: محادثات تجديد عقد لاوتارو انتهت وإنزاجى قريبا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب اليوم السابع رئيس إنتر ميلان: محادثات تجديد عقد لاوتارو انتهت وإنزاجى قريبا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد بيبي ماروتا، رئيس نادي إنتر ميلان، أن المحادثات بشأن تمديد عقد قائد النيراتزوري لاوتارو مارتينيز "انتهت فعليًا"، كما يعتقد أيضًا أن المدرب سيموني إنزاجي لن يتأخر كثيرًا.وكان رئيس النيرازوري المعين مؤخرًا فى قاعدة تدريب إيطاليا ليورو 2024،... , نشر في الأحد 2024/06/16 الساعة 05:52 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :