2024-06-17T11:25:01+03:00

قوس وسهم العراق في بطولتين آسيويتين بالسعودية وتايوان

قوس وسهم العراق في بطولتين آسيويتين بالسعودية وتايوان

ريـاضة

اتحاد القوس والسهم

2024-06-17T08:14:34+00:00

شفق نيوز/ أعلن الاتحاد العراقي للقوس والسهم، يوم الاثنين، عن موافقته للمشاركة في بطولتين آسيويتين بعد تلقيه دعوة رسمية من اتحاد غرب آسيا .

وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة سعد المشهداني، لوكالة شفق نيوز ان الاتحاد العراقي تلقى دعوتين رسميتين لمشاركة العراق في بطولة غرب اسيا للمتقدمين في السعودية ، وآسيا للشباب في تايوان .

واضاف ان الاتحاد قرر المشاركة في بطولتي آسيا للشباب التي تنطلق شهر تشرين الاول المقبل وغرب اسيا للمتقدمين التي تنطلق شهر تشرين الثاني المقبل .

واشار الى ان اتحاد اللعبة سيضع منهاجاً خاصاً لمنتخبيه بعد الاتفاق مع الجهاز الفني للمنتخبين بغية إعدادهما بشكل جيد للاستحقاقين الآسيويين المقبلين .


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قوس وسهم العراق في بطولتين آسيويتين بالسعودية وتايوان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على شفق نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قوس وسهم العراق في بطولتين آسيويتين بالسعودية وتايوان نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب شفق نيوز قوس وسهم العراق في بطولتين آسيويتين بالسعودية وتايوان..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد قوس وسهم العراق في بطولتين آسيويتين بالسعودية وتايوان ريـاضة اتحاد القوس والسهم... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 11:25 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :