2024-06-26T14:20:06+03:00

"ليس هالاند".. برشلونة يهز العالم بصفقة انتخابية تنقذ رأس لابورتا

يعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني حاليا على التخطيط للانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي ستنطلق في شهر مارس من العام المقبل.

وتسلم لابورتا رئاسة برشلونة في إبريل من عام 2021، حيث من المقرر أن يترشح مجددا لخوض الانتخابات في مارس المقبل من عام 2025.

ويعاني برشلونة منذ تسلم لابورتا من أزمة مالية طاحنة أثرت على الوضع الرياضي للنادي في كافة الألعاب، وبالأخص فريق كرة القدم، ما اللجوء لبعض الرافعات الاقتصادية لجل الموقف مؤقتا.

وخرج برشلونة الموسم الماضي خالي الوفاض بدون تحقيق أي لقب محلي أو أوروبي، لتتم إقالة المدرب تشافي هيرنانديز، وتعيين الألماني هانز فليك بدلا منه.

صفقة برشلونة الانتخابية: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا يخطط بقوة لإبرام صفقة كبرى هذا الصيف، من أجل التمهيد لترشحه في الانتخابات المقبلة.

ويضع لابورتا اسم الأرجنتيني خوليان ألفاريز مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، على رأس قائمة الصفقات الانتخابية التي يرغب في حسمها.

وترى الإدارة الرياضية في برشلونة، بأن ألفاريز الاسم الأكثر اقناعنا، خاصة مع رغبة اللاعب في الانتقال للدوري الإسباني، والرحيل عن مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

قرار حاسم من فليك ينقذ موهبة برشلونة ويصدم ديكو ولابورتا

لابورتا يخدع الجماهير بأكذوبة لاماسيا.. هالاند في برشلونة 2025


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ليس هالاند برشلونة يهز العالم بصفقة انتخابية تنقذ رأس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "ليس هالاند".. برشلونة يهز العالم بصفقة انتخابية تنقذ رأس لابورتا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "ليس هالاند".. برشلونة يهز العالم بصفقة انتخابية تنقذ رأس لابورتا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني حاليا على التخطيط للانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي ستنطلق في شهر مارس من العام المقبل.وتسلم لابورتا رئاسة برشلونة في إبريل من عام 2021، حيث من المقرر أن يترشح مجددا لخوض الانتخابات في مارس المقبل من... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 02:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :