2024-06-17T12:01:35+03:00

قبل صدام الليلة- تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. تفوق كاسح لـ الأبيض

11:58 ص | الإثنين 17 يونيو 2024

الزمالك والمصري - لقطات أرشيفية

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدًا مع نظيره المصري البورسعيدي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد برج العرب، في واحدة من كلاسيكيات كرة القدم المصرية، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر دوري NILE.

الفارس الأبيض يحتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة جمعها من 18 مباراة، إذ تمكن من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 وخسر 5، بينما يأتي الفريق البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة جمعها من 24 مباراة، إذ تمكن من الفوز في 11 وتعادل في 6 وخسر 7.

الزمالك يتفوق على المصري في تاريخ المواجهات

التقى الزمالك والمصري من قبل في 126 مباراة في مختلف المسابقات، فاز الزمالك في 74 مباراة، بينما فاز المصري في 22، وحسمت نتيجة التعادل 30 مباراة.

وتمكن لاعبو القلعة البيضاء من تسجيل 202 هدف، بينما سجل أبناء الفريق البورسعيدي 94 هدفا في شباك الأبيض.

يذكر أن مباراة الدور الأول انتهت بفوز المصري على الزمالك بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعتهما على ستاد برج العرب.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قبل صدام الليلة تاريخ مواجهات الزمالك والمصري تفوق

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قبل صدام الليلة- تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. تفوق كاسح لـ الأبيض نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن قبل صدام الليلة- تاريخ مواجهات الزمالك والمصري.. تفوق كاسح لـ الأبيض..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:58 ص | الإثنين 17 يونيو 2024 الزمالك والمصري - لقطات أرشيفية يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدًا مع نظيره المصري البورسعيدي، في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد برج العرب،... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 12:01 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم