2024-06-17T12:16:52+03:00

صلاح محسن يقود تشكيل المصري المتوقع ضد الزمالك

12:13 م | الإثنين 17 يونيو 2024

المصري البورسعيدي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني علي ماهر، بنظيره الزمالك، في السابعة مساء اليوم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة دوري NILE.

تشكيل المصري المتوقع ضد الزمالك

ومن المتوقع أن يدخل علي ماهر المدير الفني لـ المصري مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عصام ثروت.

خط الدفاع: كريم العراقي - باهر المحمدي - محمد دبش - حسين السيد.

خط الوسط: معتز زدام - أمادو باه - عبد الرحيم دغموم.

خط الهجوم: صلاح محسن - سمير فكري - محمد الشامي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب دوري NILE

الفارس الأبيض يحتل المركز الحادي عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة جمعها من 18 مباراة، إذ تمكن من الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 وخسر 5، بينما يأتي الفريق البورسعيدي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة جمعها من 24 مباراة، إذ تمكن من الفوز في 11 وتعادل في 6 وخسر 7.

ويأمل أبناء الفريق البورسعيدي العودة مجددًا إلى نغمة الانتصارات في دوري NILE، بعدما فشل في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات، بواقع تعادلين وهزيمتين.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

صلاح محسن يقود تشكيل المصري المتوقع ضد الزمالك

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل صلاح محسن يقود تشكيل المصري المتوقع ضد الزمالك نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن صلاح محسن يقود تشكيل المصري المتوقع ضد الزمالك..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:13 م | الإثنين 17 يونيو 2024 المصري البورسعيدي يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي بقيادة مديره الفني علي ماهر، بنظيره الزمالك، في السابعة مساء اليوم، على ستاد برج العرب،... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم