2024-06-17T14:28:49+03:00

مفاجآت بالجملة في تشكيل المستبعدين من كوبا أمريكا 2024.. نيمار الأبرز

02:22 م | الإثنين 17 يونيو 2024

نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل والهلال السعودي

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقرر إقامتها في الفترة من 20 يونيو الجاري حتى 14 يوليو المقبل.

وتعد بطولة كوبا أمريكا، واحدة من أقدم المسابقات في تاريخ الكرة القدم، والتي انطلقت عام 1916، وتحظى بمتابعة جماهيرية ضخمة، إذ تشهد دائما تواجد العديد من الأسماء المميزة على مر التاريخ، ويأتي على رأسها حاليًا الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أبرز المستبعدين من بطولة كوبا أمريكا 2024

وبحسب شبكة «ESPN» الإسبانية، فإن النسخة القادمة من البطولة ستشهد العديد من الغيابات لظروف مختلفة، ما بين إصابات واستبعاد فني من قِبل المدربين، وهو ما سلطت الضوء عليه.

ويأتي 3 نجوم من البرازيل، على رأس المستبعدين بسبب الإصابة وهم نيمار لاعب الهلال السعودي، وريتشارليسون مهاجم توتنهام، وإيدرسون حارس مانشستر سيتي، وكذلك يغيب عن منتخب السامبا، كاسيميرو لاعب وسط مانشستر يونايتد، لأسباب فنية، حيث فشل في الظهور بصورة جيدة رفقة «الشياطين الحمر» في الموسم الماضي، فضلًا عن الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب روما، والتشيلي أرتورو فيدال متوسط ميدان كولو كولو، بجانب المهاجم الأوروجوياني كافاني هداف بوكا جونيور.

تشكيل المستبعدين عن كوبا أمريكا 2024 

حراسة المرمى: إيدرسون (البرازيل).

خط الدفاع: جاري ميديل (تشيلي) - روبرت أربوليدا (الإكوادور) - بيرفيس إستوبينان (الإكوادور).

خط الوسط: كاسيميرو (البرازيل) - ماتياس فيسينو (أوروجواي) - فيدال (تشيلي) - ديبالا (الأرجنتين).

خط الهجوم: نيمار (البرازيل) - كافاني (أوروجواي) - ريتشارليسون (البرازيل).


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مفاجآت بالجملة في تشكيل المستبعدين من كوبا أمريكا 2024

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مفاجآت بالجملة في تشكيل المستبعدين من كوبا أمريكا 2024.. نيمار الأبرز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن مفاجآت بالجملة في تشكيل المستبعدين من كوبا أمريكا 2024.. نيمار الأبرز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:22 م | الإثنين 17 يونيو 2024 نيمار دا سيلفا لاعب منتخب البرازيل والهلال السعودي أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كوبا أمريكا 2024، والمقرر إقامتها في الفترة من 20 يونيو الجاري حتى 14 يوليو... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :