2024-06-26T14:28:29+03:00

رسميا .. صدمة مدوية لنجم الأهلي بسبب أولمبياد باريس

شهت قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي، استبعاد غابري فيغا، لاعب خط وسط النادي الأهلي، من القائمة المستدعاة للمشاركة في الأولمبياد، المقام في مدينة باريس بفرنسا 2024.

وانضم اللاعب الشاب فيغا إلى الأهلي يوم 26 أغسطس 2023، قادمًا من نادي سيلتا فيجو الإسباني، بعقد 30 مليون يورو، يمتد لثلاث مواسم ينتهي في 30 يونيو 2026.

وشارك اللاعب الإسباني مع الأهلي في 20 مباراة بمختلف المنافسات الموسم الماضي، تمكن فيها من تسجيل 4 أهداف وصنع مثلها، وحصل 3 بطاقات صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وأعلن سانتي دينيا، المدير الفني لمنتخب إسبانيا الأولمبي، القائمة النهائية التي ستتوجه إلى مدينة باريس في فرنسا؛ من أجل المشاركة في منافسات كرة القدم بالأولمبياد.

قائمة إسبانيا المشاركة في أولمبياد باريس 2024

في حراسة المرمى: أرناو تيناس، خوان جارسيا وإيتوربي.

في خط الدفاع: مارك بوبيل، خوانلو سانشيز، إيريك غارسيا، موسكيرا، كوبارسي، جون باتشيكو، ميراندا، وميجيل جوتيريز.

في خط خط الوسط: بيرنابي، تورينتس، باينا، بابلو باريوس، وأيمار أوروز.

في خط الهجوم: سيرجيو جوميز، فيرمين لوبيز، دييجو لوبيز، سيرجيو كاميلو، سامو أوموروديون وأبيل رويز.

اقرأ أيضا

بالوثائق| الاتحاد والنصر أكثر المستفدين ماليا..ظلم الهلال والأهلي

انتخابات الأهلي| القوائم النهائية والمرشح الأوفر حظا للرئاسة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا صدمة مدوية لنجم الأهلي بسبب أولمبياد باريس

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا .. صدمة مدوية لنجم الأهلي بسبب أولمبياد باريس نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت رسميا .. صدمة مدوية لنجم الأهلي بسبب أولمبياد باريس..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شهت قائمة منتخب إسبانيا الأولمبي، استبعاد غابري فيغا، لاعب خط وسط النادي الأهلي، من القائمة المستدعاة للمشاركة في الأولمبياد، المقام في مدينة باريس بفرنسا 2024.وانضم اللاعب الشاب فيغا إلى الأهلي يوم 26 أغسطس 2023، قادمًا من نادي سيلتا فيجو... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 02:28 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :