2024-06-29T05:32:30+03:00

أزمة في حراسة المرمي بالإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

05:26 ص | السبت 29 يونيو 2024

احمد عادل عبدالمنعم

دخل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي في ازمة قبل مواجهة فريق سيراميكا والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل ببطولة الدوري العام.

ازمة في حراسة المرمى بالاسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا

وتاتي هذه الازمة بسبب مركز حراسة المرمى حيث ان الحارس الاول محمد فوزي والحارس الثاني احمد عادل عبد المنعم يعانوا من الاصابة.

و خرج محمد فوزي مصابا في مباراة البنك الاهلى وأحمد عادل عبد المنعم خرج مصابا أيضا في مباراة المصري البورسعيدي التي خسرها الفريق بهدف مقابل لاشي 

ويسعى الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بقيادة ايهاب جلال الي الاستعانة بحارس من قطاع الناشئين ليكون بديلا لكمال السيد الذي سيحرس عرين الدروايش في المواجهات القادمة 

ومن المنتظر ان يعود الفريق الاول لكرة القدم الي التدريبات بداية من اليوم  السبت في اطار الاعداد لمواجهة سيراميكا والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل.

وسيدخل الفريق في معسكر مغلق بالقاهرة بداية من يوم الثلاثاء القادم.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أزمة في حراسة المرمي بالإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أزمة في حراسة المرمي بالإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن أزمة في حراسة المرمي بالإسماعيلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:26 ص | السبت 29 يونيو 2024 احمد عادل عبدالمنعم دخل الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاسماعيلي في ازمة قبل مواجهة فريق سيراميكا والمقرر لها يوم الاربعاء المقبل ببطولة الدوري... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 05:32 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :