2024-06-17T14:36:32+03:00

رسميًا.. رحيل سيرجيو راموس عن صفوف إشبيلية الإسباني

الإثنين 17/يونيو/2024 - 02:35 م

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، منذ قليل، رحيل سيرجيو راموس نجم الفريق عن صفوفه مع نهاية الموسم المنقضي 2023-2024، وذلك بعد عام واحد من انضامه.

رحيل راموس عن إشبيلية

وقال نادي إشبيلية في بيان رسمي، إن راموس سيرحل بشكل رسمي عن الفريق في الصيف الجاري، بعد الفترة التي قضاها رفقة النادي الأندلسي.

وتابع: أبلغ سيرجيو راموس نادي إشبيلية أنه لن يستمر الموسم المقبل، في كيان نيرفيون بعد أن حقق حلمه بالعودة إلى النادي الذي تدرب فيه كلاعب وحقق مكانة دولية كاملة.

واختتم: ويود نادي إشبيلية أن يشكر راموس على الالتزام والقيادة، وأقصى قدر من التفاني الذي أظهره في هذا الموسم، متمنيًا له حظًا سعيدًا في التحدي الاحترافي المقبل.

ومن المقرر أن يقيم نادي إشبيلية مؤتمرًا صحفيًا لوداع نجمه، غد الثلاثاء، في معقل الفريق رامون سانشيز بيزخوان، بحضور راموس وخوسيه ماريا ديل نيدو كاراسكو رئيس النادي.

يذكر أن سيريخو راموس انضم  إلى صفوف إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد رحيله عن باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

أرقام راموس مع إشبيلية في موسم 2023-2024

خاض المدافع الإسباني المخضرم سيرخو راموس 37 مباراة رفقة إشبيلية في الموسم الماضي، تمكن من تسجيل  7 أهداف.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال كشف موقفه من ضم راموس، حيث قال في تصريحات سابقة: أكن له مودة خاصة، وأتمنى أن يصل إلى نهاية مسيرته بأفضل طريقة، وسيفعل ذلك لأنه محترف وجاد وشجاع.

 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسمي ا رحيل سيرجيو راموس عن صفوف إشبيلية الإسباني

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. رحيل سيرجيو راموس عن صفوف إشبيلية الإسباني نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 رسميًا.. رحيل سيرجيو راموس عن صفوف إشبيلية الإسباني..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الإثنين 17/يونيو/2024 - 02:35 م أعلن نادي إشبيلية الإسباني، منذ قليل، رحيل سيرجيو راموس نجم الفريق عن صفوفه مع نهاية الموسم المنقضي 2023-2024، وذلك بعد عام واحد من انضامه. رحيل راموس عن إشبيلية وقال نادي إشبيلية في بيان... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 02:36 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :