2024-06-26T14:37:03+03:00

جوميز يستفسر من الزمالك عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا

02:28 م | الأربعاء 26 يونيو 2024

البرتغالى جوزيه جوميز

كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، استفسر من عبدالواحد السيد مدير الكرة، عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

عبد الواحد السيد يبلغ جوميز بموقف مباراة سيراميكا كليوباترا

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن عبد الواحد السيد تحدث مع جوميز عن كل ما يحدث حاليا، وأكد له أن القرار النهائي بشأن خوض المباراة، سيتحدد خلال ساعات من الآن.

ويذكر أن نادي الزمالك رفض خوض مواجهة الغريم التقليدي الأهلي التي كان مقررا لها أمس الثلاثاء، في الجولة الـ27 من بطولة الدوري ، احتجاجا على عدم خوض المنافس مبارياته المؤجلة.

موعد مواجهة الزمالك وسيراميكا كليوباترا فى دوري Nile

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا، في اللقاء المقرر بينهما ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري Nile، في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويتواجد الفريق الأبيض، فى المركز العاشر بجدول ترتيب دوري Nile، برصيد 34 نقطة بعد لعب 21 مباراة، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا تحت قيادة أيمن الرمادي، المركز الثامن بـ37 نقطة، جمعها من 26 لقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جوميز يستفسر من الزمالك عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جوميز يستفسر من الزمالك عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن جوميز يستفسر من الزمالك عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:28 م | الأربعاء 26 يونيو 2024 البرتغالى جوزيه جوميز كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، استفسر من عبدالواحد السيد مدير الكرة، عن مصير... , نشر في الأربعاء 2024/06/26 الساعة 02:37 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :