2024-06-29T06:52:33+03:00

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب بمباراة البرازيل وباراجوي في «كوبا أمريكا»

06:50 ص | السبت 29 يونيو 2024

فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل

حصد فينيسيوس جونيور، لاعب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم «السيليساو»، على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي على ملعب «أليجانت» بلاس فيجاس بالجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة لبطولة «كوبا أمريكا»، التي تستضيفها الولايات المتخدة، بإحرازه هدفين.

وفاز منتخب البرازيل على نظيره باراجواي، بنتيجة 4-1، ليصعد «السيليساو»، للمركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما قبع «لا ألبيروخا» بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

وساهم فينيسيوس جونيور، لاعب منتخب البرازيل، في فوز منتخب بلاده، بإحرازه هدفين بمرمى باراجواي«لا ألبيروخا»، الأول في الدقيقة 35، بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقة الجزاء من أسيست من زميله لوكاس باكيتا، لتسكن الكرة منتصف شباك باراجواي.

الهدف الثاني ل فينيسيوس جونيور

وعاد فينيسيوس جونيور، لاعب منتخب البرازيل، التسجيل في مرمى باراجواي في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، وأحرز الهدف الشخصي الثاني له والثالث لبلاده بتسديدة بقدمه اليمنى من داخل منطقةالجزاء، لتسكن الكرة شباك حارس مرمى «لا ألبيروخا».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس جونيور أفضل لاعب بمباراة البرازيل وباراجوي في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس جونيور أفضل لاعب بمباراة البرازيل وباراجوي في «كوبا أمريكا» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فينيسيوس جونيور أفضل لاعب بمباراة البرازيل وباراجوي في «كوبا أمريكا»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 06:50 ص | السبت 29 يونيو 2024 فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل حصد فينيسيوس جونيور، لاعب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم «السيليساو»، على جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب بلاده أمام باراجواي... , نشر في السبت 2024/06/29 الساعة 06:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :