2024-06-17T14:40:40+03:00

يورو 2024.. منتخب ألمانيا يستعيد خدمات جويندوجان قبل مواجهة المجر

شارك إلكاي جويندوجان قائد المنتخب الألماني لكرة القدم في جزء من المران اليوم الاثنين، بدون أي مشاكل ظاهرة، وذلك عقب إصابته في الكاحل يوم الجمعة الماضي في المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024".

كما شارك اللاعب في التدريبات الخاصة بالتمريرات في حضور وسائل الإعلام، وبالتالي يتوقع مشاركته في المباراة الثانية بدور المجموعات أمام المجر المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل في شتوتجارت.

وتدرب أيضا بقية اللاعبين الـ25 في المران الذي أقامه المنتخب الألماني في معسكره بهرتسوجن آوراخ.

وكان جويندوجان تعرض لعرقلة من قبل ريان بورتيوس، مدافع المنتخب الاسكتلندي في الدقيقة 42.

وبينما احتسبت ركلة جزاء للمنتخب الألماني، حصل اللاعب الاسكتلندي على البطاقة الحمراء. واحتاج جويندوجان للعلاج ولكنه تمكن من استكمال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الألماني 5 / 1.

وفي نهاية المباراة، غادر جويندوجان الملعب وهو يضع كيس من الثلج حول كاحله.

وسيخوض المنتخب الألماني بقيادة يوليان ناجلسمان، المدير الفني، آخر حصة تدريبية في هرتسوجنآوراخ، صباح غد الثلاثاء قبل مواجهة المجر. وسيسافر الفريق بعدها إلى شتوتجارت.

وفي حال فوز المنتخب الألماني على نظيره المجري سيضمن الفريق التأهل لدور الـ16، بشرط ألا تخسر سويسرا أمام اسكتلندا في المباراة الثانية بالمجموعة الأولى.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يورو 2024 منتخب ألمانيا يستعيد خدمات جويندوجان قبل

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل يورو 2024.. منتخب ألمانيا يستعيد خدمات جويندوجان قبل مواجهة المجر نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع يورو 2024.. منتخب ألمانيا يستعيد خدمات جويندوجان قبل مواجهة المجر..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد شارك إلكاي جويندوجان قائد المنتخب الألماني لكرة القدم في جزء من المران اليوم الاثنين، بدون أي مشاكل ظاهرة، وذلك عقب إصابته في الكاحل يوم الجمعة الماضي في المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024". كما شارك اللاعب في التدريبات... , نشر في الأثنين 2024/06/17 الساعة 02:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :